fbpx
April 19,2021

حفل تكريم لمتدربين معهد العربية للتدريب والسلامة

حفل تكريم لمتدربين معهد العربية للتدريب والسلامة

نظم معهد العربية للتدريب والسلامة التقني حفل تكريم للمتدربين في مختلف التخصصات وذلك تقديرا لتميزهم ونجاحهم خلال الأربعة عشر شهرا من فترة التدريب.

حفل تكريم لمتدربين معهد العربية للتدريب والسلامة
حفل تكريم لمتدربين معهد العربية للتدريب والسلامة

حضر الحفل الفاضل-سعيد بن ناصر الجنيبي ،رئيس مجلس الإدارة والفاضل فاروق بن إسماعيل البلوشي-المدير العام والفاضل زاهر الحارثي-مدير التطوير والفاضل – عبد الله العامري، مدير المعهد، وعبر الطلبة المتدربين عن مدى ارتياحهم للدورات المقدمة في المعهد حيث استهل الحوار المتدرب مازن العدواني -تخصص أجهزة قياس قائلا: ” معهد العربية للتدريب والسلامة قدم لي فرصة تدريب في مجال ممتع وذلك من خلال التدريب المستمر والتعرف على كيفية التعامل مع أجهزة القياس.

من جانبه قال المتدرب محمد الفرعي -تخصص ميكانيك: ” استفدت كثيرا من ورشة الميكانيك في كيفية التعامل مع الألات المستخدمة في مختلف المجالات الصناعية والتشغيلية”.

وعبر المتدرب محمد الجابري-تخصص لحام عن تجربته الناجحة في مجال التدريب وأكد على ضرورة التدريب في مختلف التخصصات حيث انه يساعد الفرد على اكتساب مهارات جديدة وصقل ما لدية من قدرات.

كما قدم المتدرب اسحاق الرجيبي -تخصص الكهرباء نصيحته للباحثين عن عمل في ضرورة الإلتحاق بالمعهد لانه يوفر فرص التدريب المقرونة بالتوظيف ويساعد الشباب العماني على التطور والتقدم في سوق العمل.

جدير بالذكر أن معهد العربية للتدريب والسلامة التقني يسعى إلى تأهيل الكوادر الوطنية القادرة على العمل في الوظائف ذات الطابع التقني والفني والمهني، لإيجاد جيل عماني متكامل يعتمد على قوة شابة مسلحة بنور العلم والمعرفة، من أجل دفع عملية التنمية وفق مبادئ واضحة.